الساعة : 03:02 صباحاً / اليوم الأحد ، 16 يونيو 2024

الشيخ الحريزي: أمريكا وبريطانيا رأس الإرهاب ونؤيد كل موقف داعم لأهل غزة وفلسطين

الغيضة 8/يناير 2024

ترأس الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة اعتصام المهرة السلمي اجتماعا اليوم الإثنين، في الغيضة، لمناقشة آخر المستجدات على الساحة المحلية والعربية والإقليمية.

وأكد الشيخ علي سالم الحريزي خلال كلمته أن الأحداث والتطورات في غزة انعكست على المنطقة موضحا أن التآمر تقوده أمريكا وبريطانيا وإسرائيل ضد المنطقة العربية.

وعبر عن استغرابه من ادعاء أمريكا الديمقراطية وحقوق الإنسان في الوقت الذي تقترف فيه جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني وسبقه جرائم الإبادة بحق الشعب العراقي والأفغاني.

وأوضح الشيخ الحريزي بأن ما يحدث في غزة سيحدث غدا في المهرة والمحافظات اليمنية الخاضعة للاحتلال والتي يتواجد بها الضباط الأمريكيون.

وقال الشيخ الحريزي إن إسرائيل تقوم بمجازر ومذابح في غزة بشكل يومي وبدعم أمريكي غير مسبوق وغير خجول، مضيفا أن أمريكا وبريطانيا هما رأس الإرهاب في العالم وأن "إسرائيل" هي الإرهاب بذاتها.

كما أشاد بالموقف اليمني وموقف أنصار الله في دعم غزة وفلسطين مؤكدا على أنه موقف مشرف يمثل الشعب اليمني كله، مطالبا بضرورة دعم هذا الموقف الذي يمثل كل الشعب اليمني.

وتطرق الشيخ علي سالم الحريزي للقرارات الأخيرة التي أصدرها  "رشاد العليمي" بتشكيل جهاز مكافحة الإرهاب وجهاز أمن الدولة الأيام الماضية، معتبرا تلك القرارات والتعيينات لا تمثل اليمن وأنها مفروضة من السعودية.

وجدد الشيخ علي سالم الحريزي تأكيده على موقف لجنة اعتصام المهرة الثابت والرافض لتواجد القوات الأمريكية البريطاني في كل اليمن. وستعمل على إفشال كل مخططات الاحتلال في المهرة واليمن.

وأكد على ضرورة استعداد أبناء المهرة لمحاربة التواجد الأجنبي في المهرة بكل الأشكال حتى طرد الاحتلال.

أهم الأخبار