الساعة : 02:26 صباحاً / اليوم الأحد ، 16 يونيو 2024

بحضور عدد من قيادات لجنة الأعتصام بالمحافظة  ....الدائرة الإعلامية تختتم الدورة التدريبية لأكثر من ثلاثين إعلامياً في "المهارات الإعلامية الحديثة "

المهرة /الغيضة

20/12/2023

اختتمت الدائرة الإعلامية في لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة  الدورة التدريبية في المهارات الإعلامية الحديثة  والتي استمرت لأربعة أيام في مقر لجنة  الاعتصام السلمي في مديرية  الغيضة شارك فيها أكثر من ثلاثين إعلامياً  من كافة مديريات المحافظة .

وفي حفل الاختتام الذي حضره رئيس الدائرة الأمنية  مسلم رعفيت  والقيادي مبارك حافظ رعفيت والقيادي علي مسلم قمصيت والقيادي  علي سعد كلشات  والقيادي عوبد كلشات  ورئيس الملتقى العام لأبناء الغيضة  محمد سعيد بلحاف أكد رئيس الدائرة  الإعلامية في اعتصام المهرة  علي مبارك محامد على أهمية الدورة التدريبية  التي تلقاها  المتدربين والاستفادة منها لتنعكس على الواقع العملي ..

وقال بن محامد أن الدورة تأتي ضمن الاهتمام بكوادر الاعتصام  السلمي  بالمحافظة وضمن الخطة في الدائرة الإعلامية مؤكداً أن الشيخ علي سالم الحريزي  يولي الجانب الإعلامي أهتماماً  كبيراً.. ولفت بن محامد أن اليوم المعركة الإعلامية تساوي المعارك الأخرى في صناعة الرأى العام  ومناصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

من جانبه  قال رئيس الدائرة الأمنية في لجنة الاعتصام السلمي  مسلم رعفيت أن قيادات الاعتصام  السلمي بالمحافظة تولي  اهتمام كبير بتأهيل الكوادر الإعلامية وتدريبهم على الطرق الحديثة لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه المهرة ..

وفي كلمة المتدربين  والذي ألقاها  الإعلامي نذير كلشات تقدم بالشكر الكثير للدائرة الإعلامية في لجنة الاعتصام  على اهتمامها الكبير بالاعلامين  وتدريبهم   على الطرق الحديثة في الاعلام ليتمكنوا من مواجهةالتحديات والمخاطر التي تواجهه المهرة..

وفي نهاية حفل الاختتام  تم توزيع الشهائد  على الخريجين من الدورة التدريبية

أهم الأخبار