الساعة : 03:06 صباحاً / اليوم الأحد ، 16 يونيو 2024

ناطق اعتصام المهرة :المجلس الرئاسي  وحكومة معين لا يمثلون الشعب وأصبحوا أدوات لدول طامعة في اليمن 

الأخبار I أخبار وتقارير

اتهم ناطق الإعتصام السلمي في محافظة المهرة علي مبارك بن محامد  المجلس الرئاسي وحكومة معين ببيع أراضي وموانئ المهرة من خلال توقيع اتفاقيات طويلة المدى وأصبحوا أدوات لتلك الدول التي لها أطماع في إشارة منه لتوقيع اتفاقية ميناء قشن وغيرها من الاتفاقيات.

وقال في مداخله له في برنامج التاسعة علي "قناة المهرية "أنه من مجيء حكومة معين ولم يرى المواطن اليمني  أي خير منها  وقال معين  أنه لاعلاقة له بالسياسة فدمر كل شي ..

وأضاف بن محامد أن الحكومة عملت على تدمير إقتصاد البلاد فماذا  صنعت الحكومة للمهرة المستقرة الآمنة بل تحاول تعرقل كل مشاريع التنمية من خلال منع السلطة المحلية بتمويل مشاريعها.

ولفت بن محامد أن  محافظة المهرة لم ترى أي أمور جيدة من الحكومة أو المجلس الرئاسي بل   وصل الحد بهم أنهم يحاولون  إدخال الفوضى عبر أدواتهم  الموجوة و  أنهم لا يريدوا التنميه  للمحافظات الشرقية وانما يريدوا تخريب هذه المحافظات والجميع يعرف هذا 

وبين  بن محامد أن أبناء تلك المحافظات أكدوا على رفضهم الفوضى وقالوا بصوت واحد اذا لم تأتي حكومة معين بخير هي والمجلس الرئاسي يكفونا شرهم مالم سنقف جميعنا ضدهم و لن نسمح لهم بتدمير محافظتنا 

وقال ناطق الاعتصام كانت السلطة المحلية أعلنت عن استمرار التيار 24ساعة في المهرة فجاء تعميم من عدن رفض ذلك بايقاف التيار ساعات طويلة فماذا نتوقع  من هذه الحكومة  على حد  تعبيره..

أهم الأخبار