الساعة : 08:50 مساءً / اليوم الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2022

لجنة الاعتصام السلمي في المهرة تعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة آخر المستجدات بالمحافظة

الأخبار I أخبار اللجنة

عقدت لجنة الاعتصام السلمي  في محافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعا استثنائيا برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري  لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة. 

وفي الاجتماع أكد رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري أن الاستفزازات التي يقوم بها الانتقالي تعد تجاوزا  للأعراف والتقاليد القبيلة والمجتمع المهري بشكل عام. 

وأكد عفري أن لجنة الاعتصام السلمي ستقف مع جميع أبناء المهرة لإفشال جميع المخططات والمؤامرات التي  تحاك ضدهم، ومنعها من  الانزلاق نحو المجهول الذي يخطط له الاحتلال وأدواته. 

ولفت أن اللجنة لن تقف متفرجه أمام ما يحدث في المهرة من محاولة إثارة الفوضى والمناطقية،  وسيكون لها موقف بعد التشاور مع الأحزاب السياسية وشيوخ القبائل والشخصيات والسلطة  المحلية. 

وحذرت قيادات لجنة الاعتصام السلمي من تلك الدعوات التي تطالب بجلب مليشيات إلى محافظة المهرة  تحت حجج واهية، واتهامات لا اساس لها من الصحة، فأبناء المهرة يقفون صفا واحدا لمواجهة الأخطار والمخططات، وإفشالها كما في السابق. 

وأكد الاجتماع الاستمرار في عقد اللقاءات والاجتماعات مع شيوخ القبائل والشخصيات الاجتماعية والمكونات للحفاظ على استقرار وأمن المحافظة واتخاذ قرارات تحصن  المجتمع المهري من الاختراق.