الساعة : 04:16 مساءً / اليوم السبت ، 26 نوفمبر 2022

بيان حول الحملات المغرضة التي تستهدف المهرة وقياداتها وفي مقدمتهم الشيخ الحريزي

الأخبار I البيانات

تابعنا الحملات المغرضة والممنهجة ضد المهرة وقيادتها والتي تحاول النيل من قياداتها الوطنية المشهود لها بمواقفها النضالية في الدفاع عن المهرة ورفض القوى الخارجية المحتلة وكان آخرها الحملة ضد الهامة الوطنية الشيخ علي سالم الحريزي من قبل الاحتلال وأداوته المحلية وعبر وسائلهم الإعلامية المختلفة ..

ونقول لهم لقد فشلتم وفشلت كل اساليبكم لإخضاع المهرة ورجالها الأوفياء الذين رفضوا الخضوع لمشاريعكم واهدافكم الاحتلالية منذ وصول قواتكم  أرض المهرة وسترحلون من أرضنا   كما أننا نستنكر وندين هذه الحملة المشبوهة والتي يراد منها اغراق المهرة  في فوضى يسهل  من خلالها تنفيذ مخططاتكم وهذا بعيد عليكم فأبناء المهرة قرروا رفضكم ورفض مشاريعكم وأطماعكم منذ الوهلة الاولى ..

كما نؤكد لجميع أحرار اليمن أن المهرة تنعم بالأمن الاستقرار ولا يمكن لأبناء المهرة الانجرار خلف شائعتكم وأكاذيبكم والتي تهدف الى النيل من قادتها ورموزها ولا يمكن يحدث ما تخططوا له من أقتتال داخلي مهما كان وسينتصر أبناء المهرة على مشاريعكم  الاحتلالية..

نشكر كل من تضامن معنا من منظمات وقيادات وشيوخ قبائل وأفراد وناشطين شمالا وجنوبا ومستمرين بالنضال حتى رحيل جميع القوات الأجنبية.

علي مبارك محامد  الناطق الرسمي للجنة الاعتصام السلمي  محافظة المهرة  

أهم الأخبار