الساعة : 03:34 صباحاً / اليوم الأحد ، 16 يونيو 2024

اعتصام المهرة: العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن جاء لحماية مصالح العدو الصهيوني

المهرة /الغيضة  12 يناير 2024

أدانت لجنة الاعتصام السلمي في المهرة، الجمعة، العدوان الأمريكي البريطاني على العاصمة اليمنية صنعاء والمحافظات الأخرى فجر اليوم الجمعة .

واستنكرت لجنة الاعتصام في بيان عاجل لها العدوان الأمريكي البريطاني الذي وصفته بـ"السافر والغاشم"، واعتبرته، "عدوانا على كل أبناء اليمن الذين يقفون اليوم مع قرار القوات المسلحة اليمنية في منع سفن الاحتلال الإسرائيلية من العبور في البحر الأحمر"، جراء جرائم الاحتلال الوحشية المرتكبة بحق الفلسطينيين في غزة.  

وقال البيان، إن "شرعنه مجلس الأمن لهذا العدوان الذي يعني انهيار المنظومة الدولية والذي أصبح يحكمه قانون الغاب وبدلاً من إيقاف العدوان على غزة والشعب الفلسطيني فتحت الولايات المتحدة وبريطانيا الحرب على اليمن.

وأضاف البيان: إن "هذا العدوان الغاشم على الجمهورية اليمنية يؤكد بما لا يدع مجال للشك أنها جاء لحماية المصالح الصهيونية ويأتي استمراراً للعدوان على اليمن منذ مارس 2015 ".

ودعت لجنة اعتصام المهرة في ختام بيناها، كافة الشعوب العربية والاسلامية والمنظمات الدولية لإدانة هذه العنجهية الأمريكية البريطانية .

نص البيان  تدين لجنة الاعتصام السلمي في المهرة العدوان الامريكي البريطاني على عاصمة الجمهورية اليمنية صنعاء والمحافظات اليمنية فجر اليوم الجمعة.  ونستنكر هذا العدوان الأمريكي البريطاني السافر والغاشم يعد عدوان على كل أبناء الجمهورية اليمنية الذين يقفون اليوم مع قرار القوات المسلحة اليمنية ومنع السفن الإسرائيلية من العبور في البحر الأحمر.  وندين شرعنة مجلس الأمن لهذا العدوان الذي يعني انهيار المنظومة الدولية والذي أصبح يحكمه قانون الغاب وبدلاً من إيقاف العدوان على أبناء غزة والشعب الفلسطيني فتحت الولايات المتحدة وبريطانيا الحرب لليمن . أن هذا العدوان الغاشم على الجمهورية اليمنية يؤكد بما لا يدع مجال للشك أنها جاء لحماية المصالح الصهيونية ويأتي استمراراً للعدوان على اليمن منذ مارس 2015  اننا ندعو كافة الشعوب العربية والاسلامية والمنظمات الدولية لإدانة هذه العنجهية الامريكية البريطانية . لجنة الاعتصام السلمي في المهرة

الجمعة   30جمادى الاخرة 1445 هجرية   12 يناير 2024

أهم الأخبار