الساعة : 03:46 صباحاً / اليوم الأحد ، 16 يونيو 2024

لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة  تعقد اجتماعا برئاسة عفري لمناقشة أخر المستجدات 

المهرة /الغيضة  15نوفمبر/2023

عقدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة ، اليوم الأربعاء،  اجتماعا برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري لمناقشة أخر المستجدات والتطورات. 

وفي بداية الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة على أراوح شهداء حادثة الأنفاق في المهرة، و شهداء فلسطين جراء استمرار العدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة .

وقال رئيس الدائرة السياسية  في اعتصام المهرة : "أننا نحيي اليوم الذكرى الخامسة لشهداء الإنفاق  والذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن  الوطن وسيادته."

وأضاف أن "حادثة الإنفاق كانت مرحلة مفصلية  في الدفاع عن المهرة وكانت رسالة قوية للاحتلال الأجنبي وأفشلت جميع مخططاته"

ودعا كافة أبناء المحافظة لإحياء ذكرى شهدا الأنفاق والتي جسدت روح الولاء للوطن والدفاع عن السيادة  وأننا مستعدين للتضحية من أجل  تراب المهرة الغالي .

وأكد سعيد عفري أن الاحتلال الأجنبي  بعد أن فشلت كل مخططاته في المهرة يسعى الان لتدوير وتلميع  شخصيات مرفوضة في المهرة .

كما طالب رئيس الدائرة السياسية في اعتصام المهرة السلطة المحلية والحكومة اليمنية إلى سرعة إعادة الخدمات للمواطنين وإصلاح الطرقات التي تضررت جراء الإعصار الذي ضرب مديريات المهرة . 

وأدان استمرار المجازر التي يقوم بها جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق أبناء غزة، داعياً جميع أبناء المحافظة للمشاركة الفعالة في الوقفات الاحتجاجية  والمسيرات المناصرة للشعب الفلسطيني. 

كما ناقش الاجتماع عدد من القضايا والخطط المدرجة في جدول الأجتماع ، وأقرت اللجنة عدد من القرارات والتوصيات من أجل مصلحة العمل ومواصلة النضال لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المهرة والحفاظ عليها.

أهم الأخبار