الساعة : 09:53 مساءً / اليوم الاثنين ، 04 مارس 2024

المهرة.. لجنة اعتصام قشن تناقش آخر المستجدات والتطورات المحلية

المهرة /قشن 8/8/2023

عقدت لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن اجتماعها الشهري بقيادة رئيس اللجنة ماهر محمد الجدحي ونائبه محمد أحمد عوشن، لمناقشة التطورات والمستجدات المحلية في المديرية وعلى مستوى المحافظة.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا والمستجدات التي تهم المحافظة ومديرية قشن، وأكد ضرورة الحفاظ على مصالح المديرية، والتمسك بالأمن والاستقرار، والدفاع عن كل ما يمسهما، ورفع الوعي لدى المجتمع، وتوعيته بالمخاطر والصعوبات المحدقة.

كما تطرق الاجتماع للعمل التنظيمي للجنة، وأهمية التمسك بأهداف الاعتصام والخطط المرسومة لعملها، ووضع حلول لتفادي أي إشكالية تتسبب في إعاقة العمل، وتفعيل جوانب أخرى تسهم في تطوير وتنشيط الأداء، وربط اللجنة مع المواطنين والوقوف إلى جانبهم.

واستنكر الحاضرون المحاولات البائسة للمجلس الانتقالي في زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة من خلال التحريض على الأجهزة الأمنية، واستغلال المطالب المشروعة للمواطنين لبث سموم التفرقة والمناطقية وخطاب العنصرية المرفوض في المجتمع المهري.

واستمعت قيادة اللجنة من الأعضاء عن مختلف الآراء والأطروحات التي تصب في الارتقاء بعمل اللجنة وتطويره، وجرى الخروج بعدة توصيات على أن يتم العمل بها وتنفيذها في الأيام المقبلة.

أهم الأخبار